top of page

أغلق الباب أمام البرازيل.. ريال مدريد يجدد عقد أنشيلوتي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن تجديد عقد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


أغلق الباب أمام البرازيل.. ريال مدريد يجدد عقد أنشيلوتي

ونشر ريال مدريد بيانا رسميا اليوم الجمعة، أكد فيه تجديد عقد أنشيلوتي ليستمر حتى صيف 2026.وكان عقد أنشيلوتي قبل التجديد ينتهي في صيف 2024 (نهاية الموسم الحالي).

وذكر الريال في بيانه الرسمي أن أنشيلوتي في مواسمه الـ5 كمدرب للفريق فاز بـ10 ألقاب بواقع لقبين في دوري أبطال أوروبا ومثلهما في كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، بجانب الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي مرة واحدة.

كما أشار النادي الملكي إلى أن أنشيلوتي هو المدرب الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ دوري أبطال أوروبا (118)، كما أنه أول مدير فني يفوز جميع الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى (الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني).

واقترن اسم أنشيلوتي مؤخرا بالانتقال لتدريب منتخب البرازيل، وهو أمر أكده مسؤولو الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في أكثر من مناسبة.

وقبل قليل من إعلان التجديد، أكد موقع "ريليفو" الإسباني أن ريال مدريد اتفق مع أنشيلوتي على الأمر قبل سفر المدرب الإيطالي لقضاء إجازة عيد الميلاد.

وأشار التقرير إلى أن إدارة ريال مدريد تقدر الجهود التي يبذلها أنشيلوتي مع الفريق، كما أن المدير الفني المخضرم يضع دائما الاستمرار مع الفريق الملكي على رأس أولوياته.

وتعد هذه هي الولاية الثانية لأنشيلوتي كمدير فني لريال مدريد، وبدأت في الموسم قبل الماضي (2021-2022)، علما بأن ولايته الأولى استمرت لموسمين بين 2013 و2015.

٠ تعليق
bottom of page