top of page

أمين العام «علماء المسلمين»: الكويت أول من أدخلت المساعدات لغزة

• دولة تتمتع بقيادة حكيمة وشعب حر وكريم.. اللهم أعزها وأهلها

• ذات مجلس نيابي وحكومي ودانت بشدة الهجمات الصهيونية

أكد الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، د. علي داغي، أن «الكويت العزيزة، دولة ذات مجلس نيابي وحكومي، وقد دانت بشدة الهجمات الصهيونية» التي يشهدها قطاع غزة منذ السبت المضي.

أكد الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، د. علي داغي، أن «الكويت العزيزة، دولة ذات مجلس نيابي وحكومي، وقد دانت بشدة الهجمات الصهيونية» التي يشهدها قطاع غزة منذ السبت المضي. وفي تغريدة على حسابه الشخصي على منصة «إكس»، كتب داغي: «الكويت دولة ذات حكم حكيم، فقد أمرت بدعاء القنوت في الصلوات لغزة والفلسطينيين».


أضاف: «كما قامت الكويت بفتح باب التبرع العلني وتعليق الحفلات تضامناً مع غزة من خلال وزير داخليتها، أمرت الكويت الفلسطينيين بالالتحاق بعوائلهم في البلاد». وتابع: «كانت الكويت أول دولة تدخل المساعدات الغذائية والدوائية لغزة...إنها دولة تتمتع بقيادة حكيمة وشعب حر وكريم». وختم داغي تغريدته التي أرفقها برسمة كبيرة لعلم الكوت قائلاً: «اللهم أعز الكويت وأهلها».


تغريدة داغي حصدت لغاية ساعات الصباح الأولى نحو 175 ألف مشاهدة، ونحو 200 تعليق، أجمعت معظمها على الاشادة بانسانية الكويت ونخوتها وشهامتها في كل المواقف، ونحو 700 اعادة مشاركة كما حصلت على أكثر من 1700 ملصق من القلوب.


٠ تعليق
bottom of page