top of page

إطلاق نار عشوائي أمام ثانوية بنين في «عبدالله المبارك»

تمكن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي، إدارة البحث والتحري في محافظة الفروانية، من ضبط قائد السيارة الجيب الذي أطلق النار، أمس، أمام مدرسة ثانوية في منطقة عبدالله المبارك، وتمكنوا كذلك من ضبط السلاح الشوزن المستخدم في الواقعة.

إطلاق نار عشوائي أمام ثانوية بنين في «عبدالله المبارك»

وكانت إحدى المدارس الثانوية للبنين في منطقة عبدالله المبارك شهدت حادثة إطلاق نار عشوائية من بندقية صيد نوع شوزن أمام مدخل الثانوية، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات، لكنه بث الفزع والخوف بين الطلبة.


وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت عدة بلاغات من أولياء أمور وطلبة إحدى المدارس الثانوية، تفيد بوجود شخص يقود مركبة رباعية الدفع ويطلق النار بشكل عشوائي أمام باب المدرسة أثناء خروج الطلبة، مضيفاً أنه فور تلقي البلاغ انتقلت دوريات مديرية الأمن ودوريات شرطة النجدة ورجال المباحث إلى موقع البلاغ، لكنهم لم يعثروا على مطلق النار، وعثروا على 4 أظرف فارغة لبندقية صيد نوع شوزن.


وأوضح المصدر، أن أحد أولياء الأمور تقدم ببلاغ رسمي إلى مخفر الشرطة، وقال إن ابنه تشاجر مع أحد زملائه في المدرسة، وعند خروج ابنه من المدرسة حضر ابن عم زميله إلى المدرسة وأخذ يطلق النار بشكل عشوائي.


وأشار إلى أن المبلغ زود رجال الأمن بتصوير فيديو لعملية إطلاق النار، مضيفاً أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية مطلق النار ومرافقه والمركبة التي يستقلونها، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

٠ تعليق
bottom of page