top of page

إيدي هاو : نيوكاسل متعطشون لتسجيل الأهداف والنجاح

قال إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد، بعد الفوز الساحق 8-0 على شيفيلد يونايتد أمس الأحد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، إن فريقه يملك الكثير من الدوافع لتحقيق النجاح، رغم واقع أنه يعتقد أن فريقه يستطيع التطور في المستقبل.

إيدي هاو : نيوكاسل متعطشون لتسجيل الأهداف والنجاح

ومنح شون لونجستاف التقدم بهدف لنيوكاسل في الدقيقة 21، وأصبحت النتيجة 7-0 قبل ربع ساعة من النهاية، وقبل أن يختتم البديل ألكسندر إيساك مهرجان الأهداف لفريق خاض المباراة بعد أيام من التعادل دون أهداف مع ميلان في دوري أبطال أوروبا.


وأصبح نيوكاسل أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل بواسطة 8 لاعبين مختلفين في مباراة واحدة، كما أنه أكبر انتصار للفريق خارج أرضه في الدوري. وعادلت النتيجة أكبر فوز لنيوكاسل على أرضه في الدوري 8-صفر ضد شيفيلد وينزداي في 1999.


وقال هاو "هذا أمر جيد جدا. لا أعرف إن كنا قدمنا أداء متكاملا .. نحن نبحث دائما عما يمكن تطويره .. أنا سعيد باللاعبين"، مضيفا "بدأنا بشكل رائع وسجلنا هدفا مبكرا. هذا ساعدنا على اللعب بشكل جيد بعد ذلك. هذا يوضح أن الفريق خاض المباراة بدوافع كبيرة. نحن متعطشون لتسجيل الأهداف والنجاح".


وتابع "نملك مجموعة لديها الكثير من الدوافع، أرى الكثير من الشخصيات المميزة حقا داخل التشكيلة. هذا موسم طويل بالنسبة لنا، وأمامنا الكثير من التحديات".


ويحتل نيوكاسل، الذي جاء رابعا في الموسم الماضي، المركز الثامن في الدوري برصيد 9 نقاط بعد 6 جولات، وبفارق 9 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر وصاحب العلامة الكاملة.


٠ تعليق

Kommentare


bottom of page