top of page

البلدية : منع تعيين أي موظف منتهية خدماته في مشاريع الجهات التابعة للوزير

أصدرت مدير الشؤون المالية في بلدية الكويت بدرية الشمري، تعميما بشأن منع تعيين الموظفين المنتهية خدماتهم بالجهات التابعة لوزير الدولة لشؤون البلدية في أي من عقود المشاريع أو عقود الخدمات لدى الجهات التابعة.

البلدية : منع تعيين أي موظف منتهية خدماته في مشاريع الجهات التابعة للوزير

وقالت الشمري في تعميمها لإدارات البلدية، اليوم الخميس، «نحيطكم علما أنه ورد إلينا كتاب مكتب المراقبين الماليين رقم 19م 2024/2023 بتاريخ 14 نوفمبر الماضي والمتضمن طلب موافاتهم ببعض البيانات بالسرعة الممكنة، ما إذا كان أيا من الموظفين المنتهية خدماتهم ببلدية الكويت، معين أو مرتبطة بعلاقة تعاقدية في أي من عقود الخدمات المبرمة مع البلدية، أو في حال ارتباط أحد الموظفين المنتهية خدماتهم بالبلدية».


وطالبت الشمري، تزويد «المراقبين الماليين» بأسماء وبيان تاريخ التعاقد مع الشركة المرتبط بها وتاريخ ارتباط بحصر الموظف بالشركة، قائلة إن مكتب المراقبين الماليين أكد على ضرورة الالتزام بالتعميم الوزاري موضوع المذكرة، وإنه سوف تتم متابعة تطبيقه وفقا للأدوات الرقابية.


سحب قرارات التعيين والندب

وفي سياق متصل، سحب وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة 9 قرارات ندب وتعيين في البلدية صادرة في تاريخ 5 ديسمبر، وذكر الشعلة في قراره الوزاري رقم 567 لسنة 2023 الصادر اليوم أن سحب القرارات التعيين والندب يأتي بعد صدور قرار سمو ولي العهد المنشور بجريدة الكويت اليوم بتاريخ 6 ديسمبر. موضحاً، بأنه على مدير عام البلدية وسائر القطاعات المعنية والجهات المختصة المبادرة على تنفيذ هذا القرار وإبلاغه لمن يلزم، على أن يعمل به من تاريخ صدوره.


٠ تعليق
bottom of page