top of page

البيدان: مسيرة الراحل سليمان العدساني حافلة بالعطاء والتفاني والتضحية

أعرب المدير العام للهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان عن بالغ الحزن والأسى لوفاة فقيد الرياضة الكويتية المغفور له بإذن الله تعالى سليمان العدساني الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم بعد صراع مرير مع المرض.

البيدان: مسيرة الراحل سليمان العدساني حافلة بالعطاء والتفاني والتضحية

واستذكر البيدان في تصريح صحافي مناقب الفقيد وإسهاماته العديدة في خدمة الرياضة الكويتية، مضيفاً أن الراحل سليمان العدساني يزخر بمسيرة حافلة بالعطاء والتفاني والتضحية من أجل نهضة الرياضة الكويتية.

وذكر أن الراحل سليمان العدساني بدأ حياته لاعباً في نادي كاظمة ومثل فريقي كرة السلة والكرة الطائرة، قبل أن يعتزل في العام 1975، موضحاً أن الراحل دخل مجلس إدارة النادي عضواً في العام 1981 ثم رئيساً في العام 1995 قبل أن يتركه في العام 2006، مضيفاً أن كاظمة حقق الكثير من الإنجازات المحلية والخليجية والعربية في عهد الراحل وعلى جميع المستويات والألعاب.

وأضاف البيدان أن الفقيد تبوأ عدة مناصب منها عضوية مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة في العام 1992، ورئاسة اللجنة الانتقالية للاتحاد الكويتي لكرة القدم في العام 2007، فيما كانت آخر المناصب الرياضية التي تبوأها الراحل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في العام 2015.

ولفت إلى أن الراحل سليمان العدساني كان متميزاً في الساحة الرياضية بإلمامه الواسع بالقوانين واللوائح الرياضية، وله إسهامات بارزة وأدوار مهمة في تقديم الدراسات والمقترحات المتعلقة بالشأن الرياضي.

وتقدم مدير الهيئة بخالص العزاء وصادق المواساة من أسرة الفقيد، تغمده الله بواسع رحمته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

البيدان: مسيرة الراحل سليمان العدساني حافلة بالعطاء والتفاني والتضحية

٠ تعليق
bottom of page