top of page

الجابر: "النخبة العربية الثالثة للتنس" تنطلق في قطر 23 الحالي

أعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتنس الشيخ أحمد الجابر العبدالله الصباح أن بطولة النخبة العربية الثالثة للتنس ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 23 إلى 28 ديسمبر الحالي


الجابر: "النخبة العربية الثالثة للتنس" تنطلق في قطر 23 الحالي

برعاية البنك الأهلي الكويتي وشركة "كي جي إل"، وبمشاركة أفضل اللاعبين العرب.

وقال الشيخ أحمد الجابر في بيان صحافي إن الاتحاد العربي تلقى موافقة الاتحاد القطري للعبة على استضافة النسخة الثالثة من البطولة، موضحاً أن المباريات ستقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس.

وأضاف أن الاتحاد العربي ماضٍ في تنظيم هذه البطولة لما حققته من نجاحات ومكتسبات كبيرة في النسختين الأولى والثانية اللتين استضافتهما الكويت على مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح عامي 2021 و2022، مؤكداً أن الاتحاد العربي واللاعبين العرب يتطلعون إلى فصل جديد من النجاح والإبداع في النسخة الثالثة التي تقام في الدوحة عاصمة الرياضة والوجهة المفضلة للرياضيين في دول المنطقة والعالم.

وتقدم الشيخ أحمد الجابر بالشكر والتقدير لرئيس الاتحاد القطري للتنس ناصر الخليفي على ترحيبه وموافقته على استضافة البطولة في "دوحة العرب"، مؤكداً أن هذا الأمر ليس غريباً على الأشقاء القطريين الذين نجحوا بامتياز في تنظيم أهم الأحداث والفعاليات الرياضية في العالم.

وأشاد رئيس الاتحاد العربي بدور الاتحاد القطري في نشر وتطوير رياضة التنس في بلاده وفي دول المنطقة، مشيراً في هذا الجانب إلى استضافة الدوحة كبرى بطولات التنس وأبرز نجوم اللعبة في العالم.

وتابع الشيخ أحمد الجابر أن دولة قطر تتمتع بخبرات كبيرة ومكانة عريقة في استضافة البطولات الدولية، فقد وفرت أرقى المستويات التنظيمية والخدمات والمرافق للرياضيين، وهذا الأمر سيكون له تأثير إيجابي على بطولة النخبة العربية الثالثة للتنس.

وقدم رئيس الاتحاد العربي شكره الجزيل للبنك الأهلي الكويتي الراعي الرئيسي وشركة "كي جي إل" على دعمهما ورعايتهما للبطولة للسنة الثالثة على التوالي، كما شكر الاتحادات الوطنية على تعاونها لتطوير رياضة التنس العربي، ومنوهاً بأن بطولة النخبة التي تعد الأقوى والأميز من الناحية الفنية منذ إنشاء الاتحاد، لكونها تعتمد مشاركة أفضل المصنفين العرب في الاتحاد الدولي للتنس (ATP)، ستكون أفضل مناسبة للاعبين العرب الأبطال للالتقاء وتقوية الروابط الأخوية وتبادل الخبرات الفنية في أجواء تنافسية شريفة وشيقة.

٠ تعليق
bottom of page