top of page

"الجمباز الإيقاعي" يشارك في "باكو الدولية" على نفقة أولياء أمور اللاعبات و"الفني للناشئين" إلى أثينا

غادر وفد المنتخب الكويتي للجمباز الإيقاعي للفتيات صباح اليوم (الخميس) إلى العاصمة الأذربيجانية للمشاركة في بطولة باكو الدولية الثانية للناشئات التي تقام منافساتها خلال الفترة من 9 إلى 13 الشهر الحالي.

"الجمباز الإيقاعي" يشارك في "باكو الدولية" على نفقة أولياء أمور اللاعبات و"الفني للناشئين" إلى أثينا

وأفاد الاتحاد الكويتي للجمباز أن المشاركة في هذه البطولة المهمة ستكون على نفقة أولياء أمور اللاعبات، موضحاً أن وفد المنتخب يضم 6 لاعبات في فئة بروجونيور هن سارة البناي ونبيلة الخرافي وأمينة الكندري وراية القصار وتاليا بهبهاني وليان بهبهاني، إلى جانب المدربتين الأوكرانيتين إيرينا كوفالتشوك وفيكتوريا فسيوك على أن يرافق الوفد أولياء أمور اللاعبات فقط.

وقال الاتحاد إن بطولة باكو الدولية من المسابقات المهمة والقوية التي أدرجها في برنامج إعداد المنتخب للاستحاقات المقبلة، لكن الهيئة العامة للرياضة التي تسلمت نسخة من البرنامج رفضت المشاركة في هذه البطولة، مضيفاً أن خطة الإعداد تم وضعها بالتنسيق بين اللجنة الفنية في الاتحاد ومدربة المنتخب إيرينا، وتضمنت المشاركة في عدة بطولات متدرجة القوة والمستوى، الهدف منها رفع مستوى اللاعبات بانتظام وتطويره باستمرار.

وقدمت إدارة الاتحاد شكرها وتقديرها لأولياء أمور اللاعبات على تحملهم تكاليف الرحلة وعلى حرصهم على تنفيذ خطة الاتحاد وإنجاحها وتطوير مستوى اللاعبات وإعداد منتخب يكون قادراً على تمثيل الكويت التمثيل المشرف في المحافل الدولية.

في سياق متصل، توجه وفد منتخب الجمباز الفني للناشئين صباح اليوم إلى العاصمة اليونانية أثينا للمشاركة في كأس هورايزن الدولية التي تقام منافساتها خلال الفترة من 9 إلى 13 نوفمبر بمشاركة 14 دولة، ويترأس الوفد أمين الصندوق المساعد محمد الديحاني، ويضم الوفد خالد المذن (مديراً للمنتخب) والأوكراني فيتالي أرسينيف (مدرباً) إلى جانب 5 لاعبين هم :محمد الحاتم وعبدالله بهبهاني وموسى الصحاف وحسين دشتي وراشد الكندري.

وذكر الاتحاد أن المنتخب سيشارك في البطولة بفئتي جونيورز وبروجونيورز، مضيفاً أن هذا الاستحقاق سيوفر فرصة احتكاك مهمة للاعبين، وسيكون بمثابة الاختبار الحقيقي لقدراتهم وإمكانياتهم خصوصاً في ظل ندرة المشاركات الخارجية وعدم وجود مسابقات محلية للفئات العمرية.وتمنى الاتحاد أن يحقق المنتخب نتائج إيجابية تمنح اللاعبين الثقة، مؤكداً أن الهدف الأول من المشاركة هو اكتساب الخبرة وتطوير مستوى اللاعبين الناشئين.

"الجمباز الإيقاعي" يشارك في "باكو الدولية" على نفقة أولياء أمور اللاعبات و"الفني للناشئين" إلى أثينا

٠ تعليق
bottom of page