top of page

الريال ينجو من فخ سوسيداد

نجا ريال مدريد من فخ غريمه ريال سوسيداد بانتزاعه فوزا صعبا بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي جمعهما، الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الجولة الخامسة للدوري الإسباني.

الريال ينجو من فخ سوسيداد

وواصل "الملكي" سلسلة انتصاراته في المسابقة، محققا العلامة الكاملة في مبارياته الخمس، لينفرد بصدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سوسيداد عند 6 نقاط.

جاءت أحداث المباراة مثيرة، حيث كانت الأفضلية في الشوط الأول لسوسيداد الذي باغت غريمه بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق أندير بارينتشيا، ثم أضاف الياباني تيكفوسا كوبو هدفا ثانيا في الدقيقة 10 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وتألق الدولي الإسباني كيبا أريزابالاغا حارس ريال مدريد في الذود عن مرماه ببسالة، بتصديه لأكثر من فرصة خطيرة لمهاجمي سوسيداد، كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لولا يقظته.


في الشوط الثاني نشط الفريق المدريدي، في ظل تراجع أداء لاعبي سوسيداد، ونجح الأورغواياني فيدي فالفيردي في إدراك التعادل في الدقيقة 46، قبل أن يضيف زميله خوسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وفي مباريات أخرى بنفس الجولة، فاز خيتافي على أوساسونا بثلاثة أهداف لهدفين، وأشبيلية على لاس بالماس بهدف دون رد، في مواجهة شهدت أول ظهور لسيرجيو راموس مع فريقه الجديد إشبيلية، كما فاز فياريال على ألميريا بهدفين لهدف.

٠ تعليق

Commentaires


bottom of page