top of page

السفراء يواصلون تقديم التهاني: الأمير سيقود الكويت نحو الازدهار

وأكدوا أن سمو الأمير سيقود البلاد نحو المزيد من التقدم والازدهار والنهضة الشاملة، لافتين إلى أن سموه قائد حكيم وسيعمل على تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين الكويت ودول العالم.


السفراء يواصلون تقديم التهاني: الأمير سيقود الكويت نحو الازدهار

وتقدم عميد السلك الدبلوماسي سفير طاجيكستان د.زبيد الله زبيدوف بأحر التهاني لسمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنيا أن يمنّ الله على سموه بموفور الصحة والعافية وأن يوفقه ويعينه ويسدد خطاه لخدمة الكويت وشعبها الأبي.

وتابع أن سمو الامير خير خلف لخير سلف، فسموه يتميز بعلاقات جيدة مع طاجيكستان وجميع دول العالم وله مكانة كبيرة لما يتمتع به سموه من حكمة وحنكة دبلوماسية، مشيرا إلى أن سموه طور علاقة الكويت وفتح مجالات للتعاون مع مختلف الدول عندما كان وليا للعهد.

واصل السفراء والدبلوماسيون تقديم التهاني لسمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

وقالت السفيرة التركية لدى البلاد طوبى نور سونمز ندعو الله تعالى أن يحفظ سمو الأمير ويسدد خطاه ويوفقه لما فيه خير الكويت والمنطقة والعالم الإسلامي برمته.

وأكدت أن متانة العلاقات الأخوية بين تركيا والكويت سوف تزداد قوة ومتانة في الفترة المقبلة في كل المجالات بما يتوافق مع المصالح المشتركة لبلدينا، مشيرة الى أن التعاون الوثيق بين بلدينا، تحت القيادة الحكيمة لسمو الأمير والرئيس رجب طيب أردوغان سيساهم بشكل كبير في تحقيق السلام والاستقرار في منطقتنا. ورفع سفير المملكة المغربية علي بن عيسى أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه، مؤكداً أن العلاقة التاريخية التي تجمع بين المملكة المغربية والكويت الشقيقة، ستشهد المزيد من التطور والرقي في مختلف المجالات.

ومن جانبه، أعرب السفير الياباني مورينو ياسوناري عن خالص تهانيه لحكومة وشعب الكويت بهذه المناسبة التاريخية، متمنيا للكويت المزيد من التطور والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير.

وقال السفير الفيتنامي ثانغ توان انجو انه في ظل حكم ورؤية سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، ستواصل الكويت مسيرتها نحو التنمية والازدهار، مع مواصلة المساهمة في القضايا الإنسانية في العالم. ومن جانبه، تمنى سفير كوريا تشونغ، بيونغ-ها، لسمو أمير البلاد موفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد، وللكويت وشعبها المزيد من التقدم والازدهار، لافتا الى العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في العديد من المجالات بما فيها الصحة والمدن الذكية والأمن الغذائي والتعليم وغيرها.

وتقدم سفير جيبوتي عبدالقادر حسين عمر بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو الأمير، مؤكداً أن سموه خير خلف لخير سلف.

وأعرب سفير بنغلادش اللواء متقاعد ام دي عشيق الزمان، عن أمله في تعزيز العلاقات الثنائية الوطيدة والراسخة بين بنغلادش والكويت وأن تحصل على زخم إضافي في ظل القيادة الحكيمة.

وهنأت السفارة الفلبينية عبر حسابها الخاص على منصة «اكس»، متمنية للكويت وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.


٠ تعليق
bottom of page