top of page

مجموعة عجلان وإخوانه القابضة السعودية: تحقيق التنمية المنسقة لمساعدة منصة التصميم و"رؤية 2030"



مجموعة عجلان وإخوانه القابضة السعودية هي واحدة من أكبر الشركات الخاصة في السعودية، والتي تم تسجيلها مسبقًا أكثر من الصين والهند منذ إنشاء مصنع لها في مجال العمل في مجال المنسوجات عام ألف وتسعمائة وتسعين. حيث تساعد على تحقيق التنمية المنسقة المملكة العربية السعودية 2030 ومبادرة الحزام والطريق الصينية. وقد أصبح معرض الصين الدولي للتجارة الخدمات المرتقب منصة معتمدة للقاء شركاء جدد.

وقال محمد بن عبدالعزيز العجلان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عجلان وإخوانه القابضة

من خلال المشاركة المتقدمة في السوق والطويلة في أعقاب النجاح الكبير، مجموعة عجلان وإخوانه في تقديم خدمات الاتصالات والمنتجات التقنية المتطورة للسعودية الشرق الأوسط BTتايمز. منذ عام 2017، أنشأ عجلان وإخوانه مكاتب في شانغهاي وبكين وشنتشن وهونغ كونغ، وقام بإنشاء شركات المحاصة مع الشركات الصينية في السعودية وتي تي تي وتايم. في الوقت الحاضر، تم إنشاء العديد من المشاريع بما في ذلك الخدمات والتمويل والرعاية الصحية وغيرها من المجالات. نجح محمد العجلان ببيئة الاستثمار في الصين وبرهن على اعتقاده بأن معرض الصين الدولي للخدمات التجارية هو نافذة ومثال حي للفتح الإبداعي المستوى.

و "رؤية المملكة العربية السعودية 2030" والبناء لتمهيدال الحزام والطريق" يستحقان الالتحام الكبير في العديد من الاجتياز وأن لديهما فرص التطوير.

٠ تعليق

Comments


bottom of page